الاثنين، 8 يونيو 2015

جبهة الإنقاذ الوطني الإرترية تنشر في أسمرا ملصقًا تحت عنوان ” كفى .. نعني بها .. كفى !!

 

 

جبهة الإنقاذ الوطني الإرترية تنشر في أسمرا ملصقًا تحت عنوان ” كفى .. نعني بها .. كفى !!

ensf asmara flier a
نُشر منشور صباح يوم الأحد الموافق السابع من يونيو الجاري، على نطاق واسع داخل أحياء العاصمة أسمرا. وأكدت مصادرنا أن الخلايا السرية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية، تمكنت من نشر هذا المنشور، في الشوارع الرئيسية للعاصمة وداخل وحوالي كنائس، إندا ماريام، إندا قبرئيل، وقجرت، وغيرها من الكنائس، وكذلك داخل وحوالي المسجد الجامع (مسجد الخلفاء الراشدين)، ومسجد عمر بن عبد العزيز في “أديس ألم”، وغيرها من المساجد. وأكدت مصادرنا، أن جماهير غفيرة تمكنت من قراءة المنشور، مشيرة إلى أن النظام، الذي انزعج من هذه العملية، قام بنشر قوات من جهاز أمنه في أنحاء متفرقة من العاصمة، لنزع الملصقات وجمعها، تحاشيا من اطلاع مزيد من الجماهير عليها. ورصدت مصاد رنا، أن العديد من الجمهور الذي كان قد اطلع على المنشور، كان يراقب الوضع عن قرب، ويتأملة عناصر الأمن وهي تجمع المنشور، بشيئ من السخرية والاستخفاف،  وإليكم نص المنشور الذي تم تعميمه  في مواقع متفرقة من أسمرا. 
كفى … نعني بها … كفى !!
إن ما يمر به الشعب الإرتري اليوم في إرتريا المستقلة، من ضيق ومعاناة، لم يحدث وأن مر به شعب من شعوب العالم قط ! وهذا الوطن الذي وهب شعبنا لأجله الدماء والأرواح الطاهرة من خيرة أبنائه، فبدلا من أن يكافأ المواطن فيه بتناول العسل والحليب، ويعيش فيه بأمن وسلام وفي جو من البهجة والوئام ، -فهاهم من جاءوا بعد رحيل المستعمر الأجنبي، وتحت غطاء أنهم أبناء الوطن- يذيقونه صنوفا من الاضطهاد والتعذيب والرعب والخوف والاعتقالات والاغتيالات واللجوء والهلاك ….. فقد آن الأوان أن نقول معا “كفى”!!
فلنقل “كفى” قبل الإنحدار نحو هاوية الدمار والإندثار…. فلنشد الأحزمة… فلنتكاتف !! فلنلق بهذا النظام النشاز ، ونلبس تاج عز هويتنا الحقيقي…. ولْنُعِد أمجاد بطولاتنا … ولنتكاتف بعز وفخر … ولنستعد ثقاتنا السليبة …. شعبنا الأبي لنتكاتف ولنتمنطق تراثنا لنلقي بهذا النظام النشاز إلى مزبلة التاريخ في أسرع وقت ممكن …. وحتما سننتصر في دحره …!! 

“إنقاذ الشعب والوطن فوق كل شيئ ! ”  
مكتب الإعلام والثقافة لجبهة الإنقاذ  الوطني الإرترية
 

ليست هناك تعليقات: